Advertising

مبارة ساوثهامتون و مانشستر يونايتد

مبارة ساوثهامتون و مانشستر يونايتد

مبارة ساوثهامتون و مانشستر يونايتد

مشاهدة مباراة ساوثهامبتون  و مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم حيث يستضيف اليوم ملعب سانت ميريز معقل فريق ساوثهامبتون متصدر الدوري الانجليزي  مانشستر يونايتد بالتساوي مع فريق مانشستر سيتي الانجليزي.

فريق ساوثامبتون صاحب الارض والجمهور يدخل مباراة اليوم في المركز التاسع 8 نقاط  متأخراً بفارق الأهداف فقط عن صاحب المركز الخامس توتنهام وبالتساوي مع فريف ليفربول في النقاط الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط، حيث تمكن الفريق الانجليزي من تحقيق الفوز في مباراتي الجولتين 2 و 5 فيما تعادل في لقائين أيضاً بالجولتين 1 و 3 فيما تلقى هزيمة وحيدة بالجولة الرابعة أمام واتفورد بهدفين نظيفين. أما فريق مانشستر يونايتد فيمتلك قبل بداية المباراة 13 نقطة في رصيده، وضعته على قمة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بالمشاركة مع جاره مانشستر سيتي في كل شئ، حيث تمكن الشياطين الحمر من تحقيق 4 انتصارات قبل أن يسقطوا في فخ التعادل بالجولة الثالثة أمام ستوك سيتي بهدفين لكل فريق.

من جانبه أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي ستكون صعبة، لأنه يقدم مستوى ثابت ومميز، مشيرًا إلى أنه لن يبكي على إصابة نجمه الفرنسي بول بوجبا.

مشاهدة مبارة ساوثهامتون و مانشستر يونايتد 


مبارة ساوثهامتون و مانشستر يونايتد مبارة ساوثهامتون و مانشستر يونايتد Reviewed by Mohamed ElsId on سبتمبر 23, 2017 Rating: 5

هناك 3 تعليقات:

  1. //cdn.popundertotal.com/show_direct.php?pid=5275&sid=7542

    ردحذف
  2. http://www.hornygirls.mobi/?sl=2561160-8bb64&data1=Track1&data2=Track2

    ردحذف

صور المظاهر بواسطة enot-poloskun. يتم التشغيل بواسطة Blogger.